لماذا تختارنا؟

دعنا نرى مميزات المنصورة كوليج

أكاديمية المنصورة هي واحدة من عدد قليل من المدارس الدولية في مصر أن تلتزم التزاما تاما لجميع المعايير الدولية للتعليم. سيقوم الطلاب متابعة إما النظام الأمريكي أو النظام الوطني في المدرسة الثانوية تقدم أكاديمية المنصورة التعليم القائم على منهج مخصصة وحسن التنظيم... المزيد ...

أحدث الاخبار

منصورة كوليج

الأستاذ الدكتور إبراهيم صابر

إنه لمن دواعي سروري وشرف ليعرض الموقع الإلكتروني لأكاديمية المنصورة التي يمكنك من خلالها التعرف على الخدمات التعليمية المتميزة التي تقدمها مختلف الإدارات لدينا. هذه الخدمات تلبي المعايير العالمية مثل إدارة مدارسنا تنفذ على مستوى متقدم من التكنولوجيا. كان هدفنا دائما أن نقدم لأبناء وبنات أساس تعليمي يعزز الثقة بالنفس حتى يتمكنوا من مواجهة تحديات العصر ويكون جيدا على استعداد لتبادل المعارف والمهارات مع أقرانهم في جميع أنحاء العالم بالنفس حتى يتمكنوا من مواجهة تحديات العصر ويكون جيدا على استعداد لتبادل المعارف والمهارات مع أقرانهم في جميع أنحاء العالمبالنفس حتى يتمكنوا من مواجهة تحديات العصر ويكون جيدا على استعداد لتبادل المعارف والمهارات مع أقرانهم في جميع أنحاء العالم.

تقع كلية المنصورة في وسط منطقة الدلتا بمصر على طريق المنصورة السريع. كلية المنصورة هي واحدة من عدد قليل من المدارس الدولية في مصر …

القائمة البريدية

اتصل بنا

أكاديمية المنصورة هي واحدة من عدد قليل من المدارس الدولية في مصر أن تلتزم التزاما تاما لجميع المعايير الدولية للتعليم. سيقوم الطلاب متابعة إما النظام الأمريكي أو النظام الوطني في المدرسة الثانوية تقدم أكاديمية المنصورة التعليم القائم على منهج مخصصة وحسن التنظيم التخصيب بقوة من خلال برنامج التعليم الطابع الاستثنائي سيقوم الطلاب متابعة إما النظام الأمريكي أو النظام الوطني في المدرسة الثانوية تقدم ..

بيانات الاتصال

  • تقع المنصورة كوليج بالقرب من الحرم الجامعى, طريق المنصورة دمياط السريع
  • تليفون : 0020502588888
  • فاكس : 0020502588899
  • البريد الالكترونى : info@mc.edu.eg
  • الموقع : http://mc2.mc.edu.eg/ar/

Why you choose us?

Lets see the features of Mansoura College

Mansoura College is one of the few international schools in Egypt that fully adheres to all international standards of education Our commitment is to encourage every student to achieve the highest academic standard in all that they do. ...more

Mansoura College

Prof. Dr. Ibrahim Saber

It is my pleasure and honour to introduce the Website of Mansoura College through which you can get acquainted with the distinguished educational services offered by our various departments. These services meet the world standards as the administration of our schools implements an advanced level of technology. Our objective has always been to offer our sons and daughters an educational basis that boosts their self confidence so they can meet the challenges of the age and be well- prepared to exchange knowledge and skills with their peers all over the globe.

Mansoura College is located in the middle of the delta area of Egypt on the Mansoura highway. Mansoura College is one of the few international schools in Egypt…

Our Newsletters

Contact Us

Mansoura College is located in the middle of the delta area of Egypt on the Mansoura highway. Mansoura College is one of the few international schools in Egypt that fully adheres to all international standards of education. Students will follow either the American system or the National system in high school]. Mansoura College offers an education founded....

Contact Info

  • Mansoura College is Located in the Educational Campus, Mansoura Damietta High Way.
  • Phone : 0020502588888
  • Fax : 0020502588899
  • Email : info@mc.edu.eg
  • Website : http://mc2.mc.edu.eg/