شهادة دولية جديدة.. للمنصورة كولدج

 

شهادة دولية جديدة.. للمنصورة كولدج

 

تجديد شركة مايكروسوفت العالمية للمنصورة كولدج

As a Microsoft Showcase school

ونحن نعلم جميعاً أن هذا التقدير الدولى لم يأت من فراغ وإنما كان حصيلة جهودكم المتميزة لتطوير الذات إضافة إلى القدرات المؤسسية المختلفة والتى بموجبها استطعنا بعد توفيق الله سبحانه وتعالى الحصول على هذه المكانة على الساحة المصرية والعالمية.

فما معنى الحصول على

 Showcase school ؟

هذا يعنى أن المنصورة كولدج :

· مدرسة رائدة فى استخدام وتوظيف تطبيقات

365 Office فى عمليات التعليم والتعلم والتدريب.

· مدرسة رائدة فى تطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز وبالتالى فإن الطالب فى المنصورة كولدج هو محور عمليات التعليم والتعلم وقد اخترنا ذلك انطلاقًا من رؤيتنا لإعداد الطلبة لمهارات المستقبل واعتمادًا على ملاحقة كل تجديد يطرأ على أساليب التعلم عالميًا وكذلك مسايرة للواقع الحياتي Style Lifeللطالب.

· كما يعنى كذلك الحصول على School Showcaseأننا قد أولينا عنايتنا لتأهيل المدرسات والمدرسين لاستخدام أحدث تكنولوجيا فى التعليم فى الواقع المدرسي أو التعليم عن بعد.

· كيف حصلنا على هذا الاستحقاق الدولى؟

· لقد جاء ذلك كما أسلفنا عبر العديد من الإمكانات والقدرات الذاتية فى المؤسسة ذاتها من حيث المعامل وعدد الحواسب وإمكانات الانترنت وغيرها

من القدرات المادية المتعددة، كما جاء بسبب جهود العديد من المعلمات والمعلمين الذين سعوا إلى تطوير أنفسهم واكتساب المزيد من المهارات وبذلوا جهوداً كبيرة فى سبيل ذلك حتى حصلوا على MIEوتأهيل الآخرين للحصول على MCEوبأعداد مشرفة، ولهم تواجد دائم ومستمر من خلال أعمالهم المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي أو على موقع مايكروسوفت التعليمي.

* وأخيراً وليس آخراً وهو المهم فى هذا الجانب ما هو انعكاس كل ذلك على طلبة المنصورة كولدج؟

– نعتقد جميعًا أن هؤلاء الطلبة فى جميع المراحل الدراسية هم محظوظون فعلًا بسبب إتاحة الفرص للتعرف واكتساب مهارات تكنولوجية جديدة ومتنوعة تؤهلهم لواقع القرن الحادي والعشرين أكاديميًا ومهاريًا .

– بالإضافة إلى ذلك فإن الحسابات المتاحة للطلبة لاستخدام Office365 وحسابات Craft Mine هى مجانية وتسمح لهم بتعلم لغة البرمجة وتطوير أنفسهم وتؤدى إلى مزيد من الاعتماد على النفس وتعلم المزيد من Soft Skills بالإضافة إلى قدرات ومهارات التعاون والثقة بالنفس.

ومن هنا فإن طالب المنصورة كولدج ومن خلال كل هذه الإمكانات هو فعلًا طالب مختلف.

فى ضوء كل ما سبق يحق لجميع العاملين فى هذا الكيان الفخر بالانتماء إليه وبالوجود فيه..الوجود فى أحد مكانين لا ثالث لهما فى مصر حيث لم يحصل على هذه المكانة الدولية الرفيعة إلا المنصورة كولدج فى دلتا مصر ومدرسة الأسكندرية الدولية بالأسكندرية ويمكنكم الدخول إلى موقع الشركة العالمية لمطالعة خريطة توزيع المدارس الحاصلة على School Showcase على مستوى العالم.

Contact Us

Mansoura College is located in the middle of the delta area of Egypt on the Mansoura highway. Mansoura College is one of the few international schools in Egypt that fully adheres to all international standards of education. Students will follow either the American system or the National system in high school]. Mansoura College offers an education founded....

Contact Info

  • Mansoura College is Located in the Educational Campus, Mansoura Damietta High Way.
  • Phone : 0020502588888
  • Fax : 0020502588899
  • Email : info@mc.edu.eg
  • Website : https://mc2.mc.edu.eg/